اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفاضل بين الثنائى الحماسي لخلافة على معلول امام الترجى

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بسبب الإصابة التي تعرض لها علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث يبحث السويسري مارسيل كولر، عن بديل لتعويض غياب الدولي التونسي.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز المعاون له، ضرورة تجهيز كريم الدبيس وكريم فؤاد، من أجل تعويض غياب علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، حيث طلب ضرورة تجهيزهم من النواحي البدنية والنفسية، قبل اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع ثنائي الفريق الأحمر، كريم الدبيس وكريم فؤاد، من أجل الحديث معهم عن مواجهة الترجي التونسي، وضرورة التركيز، خلال الفترة الحالية، من أجل خوض مباراة قوية، والاستعداد بشكل جيد لهذه المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى