اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة نجيب ساويرس وامام عاشور

اثارت في الساعات الماضية صورة إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي .
وجاءت هذه الصورة قبل ساعات من سفر بعثة النادي الأهلي إلى تونس لخوض مواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “حمادي العقربي” برادس حيث انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وانضم إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة 5 مواسم قادمًا من نادي ميتيلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار وذلك بعد 6 أشهر فقط داخل ناديه الأوروبي السابق عقب رحيله عن الزمالك.

وشارك نجيب ساويرس متابعيه عبر حسابه الرسمي على وقع التواصل الاجتماعي «إكس» بصورة تجمعه مع إمام عاشور معلقًا عليها “الأهلي حديد”.

وعلم الاهلى اليوم  أن إدارة الأهلي استفسرت من إمام عاشور في الساعات الماضية عن سر جلسته الأخيرة مع رجل الأعمال نجيب ساويرس حيث أكد نجم المارد الأحمر أنه كان يقوم بتصوير إعلان للشركة التابعة له يخص منتخب مصر.
وأكد عاشور لمسؤولي الأهلي أن الإعلان سيظهر من خلاله مع الثلاثي محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق فضلًا عن جناح نادي الزمالك أحمد السيد زيزو.

وشدد على أن فوجئ بوجود نجيب ساويرس داخل الشركة حيث طلب التقاط صورة برفقته ليشاركها مع متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
ويستعد إمام عاشور للمشاركة مع النادي الأهلي خلال المواجهة المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها على ملعب “القاهرة الدولي” يوم السبت 25 مايو الجاري في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى