اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى تحت الحصار..الكاف يحاصر الاهلى قبل نهائى افريقيا ويدفع ثمن فضيحة الزمالك

أبدى مسؤولو نادي نهضة بركان المغربي، غضبهم الشديد من المشهد الذي ظهر به مسؤولو نادي الزمالك، خلال مراسم التتويج وفشل التنظيم الكبير، بجانب الإخراج، وحكم المباراة، الذي فشل في إدارة اللقاء على حسب التصريحات التي أدل بها مسؤولو الفريق المغربي.

 

وفجرت تقارير صحفية مغربية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى التي تقدم بها مسؤولو نهضة بركان المغربي، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب مباراة الزمالك، وحكم اللقاء، الذي فشل في إدارة المباراة، بجانب ركلة الجزاء الغير محتسبة للفريق المغربي.

وعلى حسب ما ذكرته صحيفة “المنتخب” المغربية: “أن نهضة بركان تقدم بشكوى للكاف بسبب مستوى التحكيم بالإضافة إلى غياب تقنية الفيديو عن التدخل في الحالات التحكيمية التي استوجبت تدخله”.

وتابعت الصحيفة: “الشكوى تضمنت تحميل الكاف المسئولية الكاملة عن الأحداث التي جرت في مباراة الإياب بالقاهرة من تحيز البث التلفزيوني الذي حرم نهضة بركان من ضربة جزاء ومستوى التحكيم السيئ”.

وأضافت: “نهضة بركان في شكواه معرفة سبب بقاء مسؤولي بعثة الفريق المغربي خارج الملعب لمدة ساعة قبل انطلاق المباراة”.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى