اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رشوة مصطفى غربال حتى لايفوز الاهلى على الترجى فى رادس زلزال يضرب الكرة الافريقية والكاف يعلن

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، والجماهير الحمراء، غضبهم الشديد من المستوى الذي ظهر به مصطفى غربال، حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الترجي التونسي، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم السبت الماضي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الترجي التونسي، اعتراض كبير من قبل لاعبي الفريق الأحمر، على قرارات مصطفى غربال، في ظل تحامله على الفريق الأحمر واللاعبين، داخل الملعب، حيث انتقد العديد من النقاد والحكام، المستوى الذي ظهر به مصطفى غربال.

 

 

ووجهت جماهير النادي الأهلي، العديد من الاتهامات إلى مصطفى غربال، حكم مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي، بشأن حصوله على رشوة من قبل المسؤولين داخل الترجي، من أجل مساعدة الفريق التونسي في الحصول على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتخطي الأهلي.

ورد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على الانباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تورط مصطفى غربال، في الحصول على رشوة كبيرة من قبل مسؤولو الترجي التونسي، وذلك قبل مباراة الأهلي.
وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن هذا الأمر، ولم يقع أي شيء على مصطفى غربال، ولكنه سوف يتم استبعاده من المباريات الكبرى المقبلة، بسبب بعض الأخطاء التي وقع فيها، والشخصية التي ظهر بها، وعدم سيطرته على اللقاء ومجريات المباراة.

وكانت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والترجي التونسي، التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة العودة يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى