اخبار الاهلىالسلايدر

صدمة قوية لكولر قبل مواجهة الترجى

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع طبيب الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن المصابين، وذلك قبل مباراة الترجي التونسي، في المواجهة التي من المقرر إقامتها مساء يوم السبت، حيث يرغب كولر في الحصول على تقرير كامل، ومعرفة مدى جاهزية جميع اللاعبين.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأحمر، لتجهيز اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، داخل القلعة الحمراء، وجه صدمه قوية إلى كولر، وأكد أن عمرو السولية، غير جاهز من النواحي الطبية، والفنية، ولن يكون متواجد خلال مباراة الترجي المقبلة، واللاعب سيغيب عن تلك المواجهة.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد بسبب غياب عمرو السولية، وعدم إمكانية تواجده مع الفريق الأحمر، وغياب اللاعب عن لقاء الترجي التونسي، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى