اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عمرو السولية يعلن الرحيل الى دورى النجوم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل عمرو السولية، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد صول عرض قوي له من قبل أحد أندية الخليج.

 

 

ووصل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرض من قبل أحد أندية الدوري القطري، حيث أصبح اللاعب داخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية، بعد المستوى الذي ظهر به خلال الفترة الماضية، بجانب رغبته في الاحتراف الخارجي، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الأخيرة.
السولية

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن حقيقة العرض القطري الذي وصل إلى عمرو السولية، ورغبة النادي في رحيل اللاعب أو الإبقاء عليه خلال الفترة الحالية، لاسيما أنه سيكون هناك جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كل الأمور مغلقة، إلى بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم نناقش أي عروض في الوقت الحالي، والأمر مترك إلى بعض البطولة سيكون هناك جلسة مع السويسري مارسيل كولر، من أجل حسم العديد من الملفات وعلى رأس هذه الملفات الراحلين والصفقات الجديدة داخل الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، في المواجهة التي ستقام في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى