اخبار الاهلىالسلايدر

عودة الجوهرة الى تشكيل الاهلى امام الترجى

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي في جولة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 مايو الجاري، ويطمح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بأي نتيجة وذلك من أجل حسم اللقب رقم 12 في تاريخه وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب في رادس بالتعادل السلبي.-يستعيد السويسري مارسيل كولر خدمات الجناح المميز أحمد حمدي عبد القادر وذلك بعد أن تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية، وتمنح عودة اللاعب الحريف المدير الفني العديد من الحلول في مركز الجناح.

 

 

-يدخل أحمد نبيل كوكا جوكر النادي الأهلي ضمن حسابات السويسري مارسيل كولر للقاء الترجي التونسي، حيث هناك مفاضلة بينه وبين كريم فؤاد على المشاركة في مركز الظهير الأيسر في جولة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إصابة علي معلول في وتر أكيلس.

-تعرض أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي عقب لقاء الذهاب إلى انتقادات من جانب المدير الفني في الغرف المغلقة مثل محمد هاني وبيرسي تاو بسبب عدم تنفيذ التعليمات بالشكل المطلوب، ويأمل المدير الفني في وصول الثنائي إلى أفضل فورمة خلال مواجهة الإياب في القاهرة.

-يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي التحرك بخطى قوية وذلك من أجل خروج اللقاء بشكل منظم وتحديداً بعد خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد نادي الزمالك عقب العشوائية التي حدثت في مراسم تسليم لقب كأس الكونفيدرالية.

-يستمر مصطفى شوبير في حماية عرين النادي الأهلي خلال جولة الإياب ضد فريق الترجي التونسي، وذلك في ظل حالة التألق التي عليها على مدار الفترة الطويلة الماضية.

-أبدى محمود كهربا مهاجم الأهلي حزنه بسبب عدم المشاركة في لقاء الذهاب، ولكن كان هناك تدخل من جانب الطاقم المعاون للسويسري مارسيل كولر من أجل احتواء مهاجم الفريق ومطالبته بالتركيز في مواجهة الإياب.

-تأكد غياب عمرو السولية عن المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي، وهو ما يعزز من فرص تواجد أليو ديانج ضمن القائمة بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة الذي من المؤكد أن يكون له دوراً حاسماً في المواجهة القادمة في ظل خبراته الكبيرة في المباريات النهائية والحاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى