اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يستعين بـ صن داونز للفوز على الترجى

استعان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفريق صن داونز، في إطار استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة في الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة.

 

 

واستعان المدرب السويسري بملخص لمباراة صن داونز والترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ستاد لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا؛ لمعرفة بعض المعلومات عن الفريق التونسي، وكيفية خوض مبارياته خارج ملعبه؛ وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

 

وأكد المصدر أن «كولر» شاهد مع لاعبيه ملخصًا لمواجهة الترجي التونسي أمام صن داونز، وكيفية خوض المباريات خارج أرضه ونقاط القوة التي يتميز بها، خاصة وأنه نجح في الفوز بهدف نظيف في عقر دار فريق صن داونز، وتأهل على حسابه إلى نهائي دوري الأبطال، وذلك عقب الفوز عليه في تونس بهدف نظيف أيضا في مباراة الذهاب.

وأضاف المصدر أن كولر «يقف على كل كبيرة وصغيرة قبل مباراة السبت، ويحاول دراسة منافسه بشكل جيد من أجل حسم موقعة الإياب وحصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية عشر في تاريخه، والثانية على التوالي».

ويستضيف الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي، في الثامنة مساء السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي

زر الذهاب إلى الأعلى