اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد عبدالمنعم يفاجئ الترجى وعمرو السولية يصدم الاهلى

اتضحت الصورة داخل صفوف النادي الأهلي بشأن العديد من الملفات الهامة في الوقت الحالي قبل لعب لقاء الترجي التونسي في جولة الإياب لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ن يجد محمد عبد المنعم صعوبات في اللحاق بالمواجهة القادمة بين النادي الأهلي وفريق الترجي التونسي في جولة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك رغم الشكوى التي ظهرت في المران الآخير من العضلة الضامة.

 

ويعمل الطاقم الطبي على تجهيز محمد عبد المنعم كما غادر مدافع الفريق التدريبات سريعاً بعد أن تعرض إلى الإصابة الخفيفة في العضلة الضامة.

-عمرو السولية يفكر في الرحيل بجدية عن الأهلي

ينتهي عقد عمرو السولية مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وهناك تفكير قوي من جانب اللاعب في الرحيل في صفقة انتقال حر والاستفادة بالمقابل المادي في الصفقة لوحده، بالإضافة إلى بحث خطوة المشاركة الأساسية.

 

ويملك عمرو السولية في الوقت الحالي بعض العروض الخليجية من الدوري القطري، ولدى اللاعب تفكير في الرحيل في ظل عدم حسم ملف التجديد مع القلعة الحمراء حتى هذه اللحظة بشكل رسمي.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإياب ضد فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ويطمح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل حصد اللقب القاري للمرة رقم 12 في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى