اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اكتشاف كولر يطلب اللعب بدلا من على معلول امام الترجى

يبحث السويسري مارئسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي عن تعويض الدولي التونسي علي معلول خلال مواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتعرض علي معلول لإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق الأحمر أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غادر على أثرها اللقاء في الدقائق الأولى، ومن المقرر أن يبدأ التأهيل بعد أسبوعين وذلك عقب إجراء جراحة ناجحة.
وبالرغم من مشاركة كريم فؤاد بدلا لعلي معلول في مباراة الذهاب، إلا أن أصبح هناك منافسة قوية من كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا من أجل تعويض الدولي التونسي أمام فريق الترجي الرياضي.
و يملك مارسيل كولر حل سحري في ذاك المركز وهو الاعتماد على أحمد نبيل كوكا الذي يلعب في الجبهة اليسرى، وسبق وأن قاد تلك الجبهة في وجود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بدأ مناقشاته مع الجهاز الفني حول الاستعانة بأحمد نبيل كوكا كأساسيًا في لقاء الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص كولر على متابعة تطورات الإصابة التي تعرض لها كوكا بشد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية حيث أكد طبيب الفريق أحمد جاب الله على جاهزية اللاعب لخوض لقاء السبت القادم 25 مايو على ملعب “القاهرة الدولي” أمام الترجي.

=
وطلب كوكا في الساعات الماضية من المدرب السويسري إمكانية اللعب في مركز الظهير الأيسر لتعويض علي معلول مؤكدًا إجادته في هذا المركز من قبل حينما كان يتولى تدريب المارد الأحمر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.
وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق النادي الأهلي، أن معلول أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، مشدداً بأن الجراحة مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.
وكان معلول قد بدأ رحلته مع الأهلي في 25 يوليو 2016، قادما من فريق الصفاقسي التونسي، وأصبح أهم أعمدة المارد الأحمر وحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق القلعة الحمراء،وحصد معلول 19 لقبا مع النادي الأهلي و3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية
وخاض النجم التونسي 287 مباراة مع النادي الأهلي في مختلف البطولات، منذ قدومه في يوليو 2016، ونجح في تسجيل 51 هدفا وصنع 83 تمريرة حاسمة، كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر، كما أصبح أكثر لاعب قدّم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى