اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بالاسماء:عودة 3مصابين وكولر يضم المستبعد لقائمة الالى لمواجهة الترجى

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دفعة ثلاثية قبل مواجهة الترجي التونسي، في الثامنة مساء غدا السبت على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، بعدما تعادل الفريقان ذهابا بتونس سلبيا.

 

 

تعافي 3 لاعبين من الإصابة في الأهلي.. وعودة لاعب مستبعد لقائمة مواجهة الترجي التونسي
وعاد للنادي الأهلي 3 لاعبين بعد تعافيهم من الإصابة، ليتواجدوا ضمن قائمة المارد الأحمر، والتي ستخوض مباراة الترجي التونسي بإياب نهائي دوري الأبطال، إذ شارك الثنائي محمد عبد المنعم ومحمد هاني في مران المارد الأحمر، بعد تعرض الثنائي للإصابة خلال تدريبات أول أمس عقب الشكوى من آلام بالعضلة الضامة.

 

كما عاد لقائمة النادي الأهلي أيضا أحمد عبد القادر، الذي غاب عن الفريق الأيام الماضية بسبب الإصابة، وأصبح جاهزا لخوض مواجهة الترجي بعد تعافيه تماما، وسيكون قرار مشاركته في اللقاء في يد «كولر».

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الترجي أيضا عودة طاهر محمد طاهر بعد غيابه عن المباريات الماضية بقرار فني من المدرب السويسري للشياطين الحمر، لكنه قد يحصل على فرصة خلال مواجهة الغد إذا ما احتاجه «كولر» خلال أحداث اللقاء.

 

استبعاد 8 نجوم من قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي
وخلال الساعات الماضية، جرى استبعاد 8 نجوم من قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي، وهم: «عمرو السولية وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي».

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، مع السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من التدريبات، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».‏

زر الذهاب إلى الأعلى