اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بالاسماء:كولر يحرم هؤلاء الاعبين من مباراة الاهلى والترجى

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 8 لاعبين من قائمة المارد الأحمر، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء السبت، على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين في الأهلي كل من: الثلاثي عمرو السولية والتونسيان علي معلول ومحمد الضاوي كريستو؛ وذلك بسبب الإصابات، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، بينما خضع «معلول» لجراحة في وتر أكيلس قبل يومين، في الوقت الذي لم ينته «كريستو» من البرنامج التأهيلي الخاص بإصابته في العضلة الخلفية.

 

كما استبعد المدرب السويسري كل من: كريم نيدفيد وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح من القائمة للرؤية الفنية وعدم الحاجة لخدماتهم في الموقعة النارية أمام بطل تونس.

فيما يستمر استبعاد الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، من قائمة الأهلي في إفريقيا، بسبب عدم قيدهما في القائمة الإفريقية.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي
وضمت القائمة التي ستخوض مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي أفريقيا، السبت المقبل كل من:

محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم: محمود كهربا وسام أبو علي وأنتوني موديست.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي مع الترجي في لقاء الذهاب التي أقيمت السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى