اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بعد موقف بيراميدز من انتقال ابراهيم عادل..الاهلى يوقع مع المهارى الدولى رسميا وكولر يتدخل

تمكنت إدارة فريق بيراميدز بشكل رسمي من تجديد عقد إبراهيم عادل جناح الفريق، وذلك من أجل قطع الطريق على الأنباء التي تتردد بشكل مستمر بشأن امكانية انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.
بوجود تحرك موازي من جانب إدارة النادي الأهلي من خلال تجديد عقد أحمد عبد القادر وذلك بعد فترة من ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى فريق بيراميدز.

 

وحاولت إدارة الفريق السماوي في الفترة الماضية جس نبض أحمد عبد القادر وهو ما وصل إلى إدارة النادي الأهلي.

وقطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو تجديد عقد نجم الفريق والذي ينتهي بنهاية موسم 2025، كما لدى جناح الفريق موافقة على خطوة التجديد.

ويضع النادي الأهلي شروط تعجيزية في ملف عبد القادر، حيث يرفض بيع عقده في نهاية الموسم، ويشترط أن يكون الرحيل على سبيل الإعارة فقط خاصة أن نادي الزمالك لديه اهتمام أيضاً بخطوة ضمه.

-حسام حسن يترقب عودته في موقعة الحسم ضد الترجي من أجل خلافة عمر مرموش

عاد أحمد عبد القادر من جديد إلى حسابات السويسري مارسيل كولر، وذلك قبل لعب لقاء الإياب ضد فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخطط مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لمنح أحمد عبد القادر بعض الوقت للمشاركة في المواجهة القادمة ضد فريق الترجي التونسي في ظل امكانياته الفنية الكبيرة في الشق الأمامي.
في الوقت الذي يترقب خلاله حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عودة أحمد عبد القادر للمشاركة في لقاء الإياب ضد الترجي من أجل ضمه إلى قائمة الفراعنة في شهر يونيو قبل لعب مباراتي بوركينا فاسو وغينيا خاصة بعد غياب عمر مرموش بسبب الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى