اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

تحرك عاجل من الكاف قبل ساعات من مباراة الاهلى والترجى بسبب نادلا

تواصلت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مع الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، قبل ساعات من مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة في الثامنة مساء السبت بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم «الوطن سبورت» أن نائب رئيس لجنة الحكام «كاف» فيكتور جوميز، طالب الحكم الكونغولي بضرورة فرض السيطرة الكاملة على المباراة وتفادي إحداث أي أزمات من شأنها إرباك هذا الحدث الكبير والعرس الإفريقي الضخم لأقوى الأحداث القارية على مستوى الأندية.

 

 

تواصل عاجل بين «كاف» وندالا قبل ساعات من مباراة الأهلي والترجي التونسي
وشدد «جوميز» على حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي عدم الإنحياز لفريق على حساب الآخر بشأن القرارات التحكيمية خلال مباراة نهائي دوري الأبطال، وضرورة الخروج بالمباراة لبر الأمان وبشكل يليق بالكرة الإفريقية، وتجنب الوقوع في أخطاء من شأنها إحداث أزمات داخل الملعب سواء للاعبين أو الأجهزة الفنية وحتى الجماهير الحاضرة في المدرجات، لاسيما أن هذه المباراة سيكون الضوء مسلطا عليها بشكل كبيرة ومتابعة من عدد من المحطات والقنوات العالمية نظرا لضخامة الحدث القاري.

وطالب نائب رئيس لجنة الحكام «كاف» ندالا بضرورة التأكد من جميع قراراته طوال أحداث المواجهة، وعدم الانسياق وراء الضغط الجماهيري، خاصة في ظل الحضور الكبير لجماهير الفريقين، كما جرى التشديد على الحكم الكونغولي بعدم التأثر بما يحدث من قِبل الجماهير والأجهزة الفنية في اللقاء وتدوين كل ما يرصده طوال أحداث المواجهة.

 

حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مباراة الأهلي والترجي التونسي إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، ويعاونه سورو فاستوني من ليسوتو والبوركينابي سايدو تياما، فيما يتولي الجزائري لحلو بن براهيم مهمة تقنية حكم الفيديو، ويعاونه الغاني دانيال لاريا نيي آي والسوداني محمد عبدالله إبراهيم.

وأدار الحكم الكونغولي 5 مباريات للأهلي، فاز الأحمر فيها جميعا دون أن يتلقى أي خسارة تحت صافرة ندالا.

زر الذهاب إلى الأعلى