اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تعرف على موعد عودة على معلول للمشاركة بالمباريات

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، خلال مباراة الترجي التونسي الماضية، في اللقاء الذي تمت إقامته مساء يوم السبت الماضي، على ستاد رادس، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأجرى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، جراحة ناجحة في وتر أكيلس، بأحد المستشفيات المتخصصة بالقاهرة، حيث حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، على زيارة اللاعب والاطمئنان عليه، عقب خروجه من العمليات.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مدة غياب علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، عقب الإصابة التي تعرض لها في وتر أكليس، وغياب اللاعب، عن مباراة الترجي التونسي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته مساء يوم السبت المقبل.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: “باتصال مع الطبيب المعالج لعلي معلول أكد أن مدة ابتعاد اللاعب عن الملاعب هي 4 أشهر، وقد تزيد قليلًا، لكنها لن تقل عن ذلك، واللاعب سيكون متواجد مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد، وسيبدأ التأهيل بعد أسبوعين.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى