اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قناه مفتوحة على نايل سات تعلن نقل مباراة الاهلى والترجى فى نهائى افريقي

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستضيف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر منافسه الترجي الرياضي التونسي على ملعب “القاهرة الدولي” ضمن فعاليات في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الثامنة مساءً.
وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا أمام الترجي التونسي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “حمادي العقربي” في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي.

 

ويبحث عشاق المارد الأحمر في الوقت الحالي عن القنوات المجانية المفتوحة التي ستذيع مواجهة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”.
ومن المقرر أن تذيع مباراة المارد الأحمر أمام بطل تونس عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية الناقل الحصري للبطولة القارية وذلك بتعليق الثنائي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى وعلي محمد علي عبر القناة الصوتية الثانية.

كما ستنقل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي على قناة “أون تايم سبورت” الأرضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات الأندية المحلية داخل الأراضي المصرية في البطولات الأفريقية عبر شاشتها وسيعلق على اللقاء المُخضرم “أيمن الكاشف”.
وجاءت قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.
خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمود كهربا وسام أبو علي وأنتوني موديست.

زر الذهاب إلى الأعلى