اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يرفض اقتراح لجنة تخطيط الاهلى باشراك بديل على معلول فى النهائى والسويسرى يقرر رحيله

طلبت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وزكريا ناصف، من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق الأحمر والذي سيخوض به مباراة الترجي التونسي، مساء يوم السبت المقبل.

 

 

ترغب لجنة التخطيط، دفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بكريم الدبيس، في مركز الظهير الأيسر بدلا من علي معلول، والذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الترجي التونسي، في اللقاء الماضي.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقترح لجنة التخطيط، بشأن الدفع بكريم الدبيس، لاعب الفريق الأحمر، خلال مباراة الترجي التونسي، وفضل عدم الاعتماد عليه، في ظل فشل اللاعب في النواحي الدفاعية، بجانب ضعفه من النواحي البدنية والفنية.

وعلم “أهلي نيوز”، من مصادره داخل النادي الأهلي، غير صحيح ما تم تردده بشأن الدفع بكريم الدبيس، كولر رفض مقترح لجنة الانضباط، وطالبهم بضرورة البحث عن عروض من أجل تسويق اللاعب وسيواصل الاعتماد على كريم فؤاد.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد القاهرة، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى