اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة شوبير الكبرى بشان محمد الشناوى قبل مباراة الاهلى والترجى

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار والأمور الهامة في مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء.قال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الحديث عن امكانية دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحد حراس المرمى في بطولة الدوري غير صحيح”.

 

وأضاف “الأهلي لديه أفضل حراس في الدوري من خلال تواجد محمد الشناوي قائد الفريق والنجم الكبير، ومصطفى شوبير الذي خالف التوقعات في الفترة الماضية، كما يملك حمزة علاء امكانيات فنية رائعة وحال الحصول على الفرصة سوف يقدم مستوى فني مذهل”.

وتابع “محمد الشناوي هو قائد الفريق ولا يوجد عروض من أجل رحيله عن الأهلي، والحديث عن افتعاله أزمات بسبب عدم المشاركة أو الجلوس على دكة البدلاء غير صحيح”.

وواصل “محمد الشناوي كان يحفز ويدعم اللاعبين بكل قوة من على دكة البدلاء في مواجهة الترجي التونسي”.

واختتم “الأمور والقرارات الفنية بشأن الحارس الذي يشارك بشكل أساسي في يد مارسيل كولر هو الذي يختار الحارس الأفضل من خلال التدريبات الجماعية وله كل الحرية في اختيار ما يشاء”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت ارتباط اسم النادي الأهلي بخطوة التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وعدم تحرك الإدارة البيضاء حتى الآن من أجل تجديد عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى