اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مهام خاصة لـ5 من نجوم الاهلى بينهم تاو والشحات

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تكليفات خاصة لعدد من لاعبي الفريق، لتنفيذها في مباراة الترجي التونسي، المقررة غدًا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تكليفات لـ إمام وتاو والشحات وثنائي الوسط الدفاعي

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر كلف أكثر من لاعب بمهام خاصة في مباراة غدا السبت أمام فريق «باب سويقة» من أجل اقتناص الفوز وحصد اللقب الإفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي.

 

 

وأكد أن إمام عاشور أول اللاعبين الذين حصلوا على تكليفات خاصة لتنفيذها في وسط المارد الأحمر في موقعة الغد، أهمها السرعة في التمرير ونقل الكرة للأمام، وأداء دور مزدوج بين الدفاع والهجوم، ومحاولة السيطرة على وسط الملعب وعمل الزيادة الهجومية مع زملائه أثناء امتلاك الكرة.

وأضاف أن الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات والمتوقع مشاركتهما ضمن التشكيل الأساسي، منحهما السويسري مارسيل كولر تعليمات صريحة بضرورة الاختراق من كل مكان في الملعب وفتح جبهات قوية وخلخلة دفاع المنافس وتشكيل خطورة حقيقية على مرمى أمان الله مميش حارس الترجي، وصنع فرص حقيقية لوسام أبو علي مهاجم الفريق.

وأوضح أن الثنائي مروان عطية وأكرم توفيق كلفهما كولر أيضا بإيقاف خطورة لاعبي الترجي خاصة البرازيلي يان ساس، والثلاثى الوسط الخطير «غيلان الشعلالى وحسام تقا وزكريا العايب»، ومحاولة منعهم من التقدم نحو مرمى مصطفى شوبير.

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء غدا السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى