اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

موعد مباراة الاهلى والترجى النهائى

تنتظر الجماهير الحمراء موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي في لقاء حسم اللقب بعد انتهاء لقاء الذهاب على استاد رادس يوم السبت الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

 

 

وستكون موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بمثابة تحديد صاحب اللقب الذي سيخوض منافسات كأس الإنتركونتينتال، والتي ستكون بديلة لبطولة كأس العالم للأندية هذا العام.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا
وسيكون موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هو الساعة الثامنة من مساء يوم غد السبت في لقاء يقام على استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يصل إلى 75 ألف مشجع هي سعة الملعب.

 

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي
وانتهت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جمعت الأهلي مع الترجي التونسي في استاد رادس الأولمبي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الفائز يشارك في بطولة الإنتركونتينتال
ويشارك الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في بطولة الإنتركونتينتال التي ستكون بديلة كأس العالم للأندية هذا العام، حيث ستجرى قرعة بين بطلي دوري أبطال أفريقيا وآسيا لتحديد من سيواجه بطل أقيانوسيا في الدور التهميدي، قبل أن يواجه الطرف الآخر في الدور ربع النهائي، على أن يكون الطرف الآخر بين بطل أمريكا الشمالية والجنوبية ليلتقيا في نصف النهائي ويصعد الفائز لمواجهة بطل أوروبا في النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى