اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الصفقة الكبرى خلصت :الخطيب يحسم الامر قبل ساعات من مباراة الاهلى والترجى فرحة الاهلاوية تزيد

بات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، ينتظران خبر سار بعد الحصول الرسمي على بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويلاقي النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة المقررة بين الطرفين مساء اليوم في الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي للحصول على اللقب الثاني عشر في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

وزف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البشرى السعيدة للفريق الذي سوف يستطيع أن يحمل العروس الإفريقية الثانية عشر، وأعلن أن إجمالي المقابل المادي للفريق سوف تصل إلى 200 مليون جنيه.
ويفكر النادي الأهلي في أن يتم استغلال المقابل المادي الكبير في حسم الصفقة الإفريقية الثانية والجديدة، والتي سوف يعكف الفريق على الاستقرار عليها بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحسم النادي الأهلي، ملف الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، مقابل الحصول على 800 ألف دولار في الموسم الواحد، بعد سلسلة من المفاوضات بين النادي واللاعب من أجل الاستقرار على المقابل المادي.
ومن المقرر أن ينطلق الفريق الأحمر في البحث عن العديد من الصفقات الجديدة على الصعيد الهجومي، وذلك بعد اقتراب الاستغناء عن الفرنسي انتوني موديست الذي قدم أداء متوسط المستوى مع النادي الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق الأحمر.

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول إلى المهاجم الأفضل على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يصل إلى التشكيل الأمثل الذي من خلاله يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية، وهو الطموح الذي يرغب الفريق في تحقيقه منذ عدة سنوات بعد خطف العروس الإفريقية مراراً وتكراراً.

زر الذهاب إلى الأعلى