اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفاجئ الاهلى بقنبلة فى التشكيل والكاف يجامل الترجى قبل دقائق من المباراه

فاجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، والجميع بقرار الاعتماد على النجم الغائب في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر أن تقام بين الطرفين مساء اليوم.

 

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على وضع العديد من البدائل القوية للاعبين الأساسيين المقرر أن يبدأ بهم المباراة، من أجل ضبط إيقاع الملعب، وفرض شخصية الأهلي من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة.ويسعى الفريق الأحمر إلى حسم اللقاء مبكراً، قبل اللجوء إلى الوقت الإضافي للمباراة أو الخوض في معترك ركلات الجزاء التي سوف تؤدي إلى تلف لأعصاب اللاعبين والجماهير الغفيرة في الملعب أو أمام الشاشات.
وأنهى كولر قراره، بالاعتماد على محمد مجدي “قفشة” المستبعد من التشكيل الأساسي، حيث ينوي الاعتماد على اللاعب بكل قوة في الشوط الثاني من أجل عدة أمور سوف يكلفه بها سواء كانت المباراة تمضي في الإطار الإيجابي للمدير الفني أم لا.

 

وقرر المدير الفني الاعتماد على “قفشة” في الشوط الثاني، من أجل ضبط إيقاع الملعب، وصناعة المزيد من الكرات في الأمام للاعبين، وتوجيه نصف الملعب إلى الاستفاقة الدفاعية في حالة الهجوم المضاد من الخصم.
“قفشة” الذي يمتلك رصيد الأسد في حب الجماهير، منذ مباراة “القاضية” وحتى الآن، له في قلوب الجماهير الرصيد الأكبر من الإجادة والتميز، ومحاولة الانقضاض على المرمى في كل الأوقات.

وسيطرت حالة من الاستياء الشديد من جانب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الترجي الرياضي التونسي على ملعب”القاهرة الدولي” غدًا السبت الموافق 25 مايو الجاري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.هناك حالة غضب سيطرت على مسؤولي النادي الأهلي في الساعات الماضية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وذلك بعد قراره بتعيين مخرج أجنبي لإدارة لقاء العودة بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أنه هذه الخطوة مجاملة لفريق الترجي التونسي وذلك لعدم مطابقة ذات الأمر في لقاء الذهاب الذي أقيم في تونس يوم السبت الماضي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل سلبيًا بدون أهداف.
وأكد مسئولو الأهلي أنه كان يجب تواجد الحيادية من جانب “كاف” في هذا الأمر واسناد مهمة المباراة إلى الطاقم المصري بدلًا من الأجنبي مثلما حدث في لقاء الذهاب الذي أقيم على الأراضي التونسية.

وكان السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قد استقر على القائمة النهائية التي سيخوض بها لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا والتي جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.
خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمود كهربا وسام أبو علي وأنتوني موديست.

زر الذهاب إلى الأعلى