الاهلى اليومتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

اغرب ما قال كهربا عن امام عاشور والخطيب والسوبر الافريقي امام الزمالك

كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، عن فوز القلعة الحمراء على الترجي التونسي بهدف دون رد، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس السبت.
واستطاع الأهلي الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد الفوز على الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد ‏القاهرة.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة “الأهلي”: “أحمد الله وأشكره على البطولة الرابعة لي شخصيًا، أشكر اللاعبين والجمهور الداعم لي”.

 

 

 

وأضاف: “مؤمن زكريا لاعب كبير جدًا وأتمنى له الشفاء وهو بمثابة شقيقي وتربينا مع بعض وقدوة ولاعب كبير جدًا وأتمنى أن يعود أفضل من الأول”.

لماذا تظهر مع إمام عاشور دائماً في كل مكان؟: “هو شقيقي الأصغر، وأي لاعب يأتي إلى الأهلي يجب أن ندخله في الفريق وينسجم معنا، ونحببه في النادي لكي يتأقلم ويتربي على كل شيء مثلما حدث معي، إمام افضل لاعب في مصر وإفريقيا و(هنجحه بالذوق والعافية) في الأهلي”.

وأتم: “محمود الخطيب الأب الروحي لي ودائمًا يدعمني”.وعن مباراة السوبر امام الزمالك قال كهربا اليوم نحتفل بالبطولة الافريقية وفى السعودية سنحتفل بالفوز على الزمالك بالسوبر الافريقي

زر الذهاب إلى الأعلى