اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

افشه يكشف مصيره مع الاهلى بعد الفوز بالبطولة الافريقية وقاضية الزمالك الجديدة

تحدث محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، عن فوز القلعة الحمراء على الترجي التونسي بهدف دون رد، والتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت.
واستطاع الأهلي الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه بعد الفوز على الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد ‏القاهرة.

وقال أفشة في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أهنئ الشعب المصري، سعيد بالبطولة الإفريقية الرابعة لي، لا بد أن تستغل وجودك في الأهلي أنك في نعمة كبيرة ويجب أن تحقق إنجازات وسأظل جعان بطولات كل هذا من أجل الأهلي والجمهور”.

 

 

وأكمل: “دائمًا أكون مركزًا وأفضل شيء أن تكون على الدكة وتشارك آخر ربع ساعة وأنت مركز وجاهز وتصنع الفارق، هذه وجهة نظر المدرب، هو يرى أنني أكون حلًا جيدًا في هذا الوقت، وأنفذ ما يطلبه مني وأنا أنفذ التعليمات 100%، وهو صاحب القرار وأنا مستمر في النادي لآخر يوم في عمري”.

وأردف: “جمهور الأهلي طالما موجودًا نحن سنكون أبطالاً، وعندنا دافع وحافز طالما هم بجانبنا، عاتبت نفسي لأنني كنت أريد أن أحرز هدفًا، لكن هذا نصيب”.

وأكد: “أنا معي 4 دوري أبطال إفريقيا، وحصلت على 15 بطولة في 5 سنوات، من فترة قلت أننا سنسترجع تاريخ وائل جمعه ومحمد أبو تريكة، انا لم أشبع بطولات عمري 28 سنة وأريد أن أحصل على بطولات كثيرة جدًا وأصنع تاريخ وأحقق أشياء لم يفعلها أحد، أنا دائمًا جعان بطولات وأسجل أهداف لم يسجلها أحد، وردي دائمًا سيظل في الملعب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى