اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى بعد الفوز بالبطولة الافريقية

تسبب دوري “روشن” السعودي في “العكننة” على النادي الأهلي، وذلك بعدما استطاع أن يخطف صفقة القرن من الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بعد الوصول إلى اتفاق شبه نهائي ورسمي مع أحد أفضل اللاعبين في القارة الإفريقية.

 

جاء ذلك بعدما أعلن الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري، الذي كان مرشحاً للانضمام إلى النادي الأهلي، عن مستقبله الكروي، كاشفاً عن نيته للرحيل عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.وأضاف بونجاح في تصريحات عبر “الكأس القطرية”، أنه عقد العزم على الرحيل إلى الدوري السعودي، وأنه يفاضل حالياً بين ناديين، ليقطع بذلك أية مفاوضات كانت جارية معه من جانب النادي الأهلي أو أي دوري آخر سوى الدوري السعودي.

وشدد المهاجم الجزائري، على أنه من المستحيل أن ينسى مشواره مع السد القطري والذي وصل إلى 9 سنوات كاملة من النجاح، لافتاً إلى أنه كان يتوقع البقاء في النادي، ولكنه يفضل التغيير في الأجواء، واختيار دوري جديد، متوجهاً بالشكر إلى الفريق القطري الذي أعطاه الفرصة للعب في صفوف المنتخب الجزائري.
وتابع: نهاية الأسبوع الجاري سوف أعلن عن الوجهة التي سوف انتقل لها بشكل رسمي، وهي إحدى الفرق السعودية، حيث أن المفاضلة بين فريقين.

واستطاع بغداد بونجاح أن يقدم المستوى الجيد مع الفريق القطري، وكان أحد النجوم في نادي السد، وحقق لقب هداف الدوري القطري لمدة 3 مرات متتالية بكل قوة وإجادة، وكان محط أنظار الأندية الأوروبية لفترات طويلة سابقة.
وكان محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، محلل قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، قد كشف منذ عدة سنوات سابقة عن رغبته في تواجد بونجاح في النادي الأهلي، نظراً لما يتمتع به من قدرات هائلة على الصعيد الهجومي، وأنه أحد أهم اللاعبين الذين سوف يفيدون النادي الأهلي في مشواره المحلي والإفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى