اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عاجل:قرار مثير من الكاف بشان السوبر الافريقي والخطيب ينقذ الزمالك من ضربة الاتحاد الافريقي

يعود من جديد الصراع بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الأفريقي، وذلك بعد اللقب الشهير الذي حسمه الفارس الأبيض في نسخة 1994 بعد الهدف الذي سجله أيمن منصور في مرمى أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء السابق.وجاء حصد النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 12 في تاريخه، ثم حصول نادي الزمالك على الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه ليجعل الصراع يعود بين قطبي الكرة المصرية في بطولة السوبر الأفريقي، وسوف يقام اللقاء في المملكة العربية السعودية.

 

 

لم يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الموعد الرسمي للقاء السوبر الأفريقي، ولكن يناقش كاف إقامة البطولة في الفترة من 25 إلى يونيو ولم يتم الاستقرار بشكل رسمي على اليوم.

وانبهر مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بمستوى الاحتفالات بجانب التنظيم من جانب القلعة الحمراء، خلال مراسم تسلم لقب دوري أبطال إفريقيا، على عكس ما حدث في الزمالك، لاسيما أنه سيكون هناك عقوبات صارمة على حسب البيان الصادر من قبل الاتحاد الإفريقي وتحويل الأمور إلى لجنة الانضباط.
ويفكر مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، سحب الشكوى التي تم رفعها إلى لجنة الانضباط، بعد الخروج بمواجهة الأهلي والترجي التونسي بمظهر جيد والحصول على إشادة كبيرة من مختلف وسائل الاعلام المختلفة في انحاء العالم، بجانب الإشادة الكبيرة التي حصل عليها رئيس الاتحاد الإفريقي من انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي.

ووجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رسالة شكر إلى محمود الخطيب، والقائمين على التنظيم، وتحقيق العديد من النجاحات، بجانب تهنئ الفريق الأحمر، على الحصول على اللقب الـ12 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي بهدف سجله رامي ربيعة في مواجهة الإياب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي في رادس.

في حين كان نادي الزمالك قد خسر في لقاء الذهاب في الكونفيدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة 2/1، وفي لقاء الإياب تمكن الفارس الأبيض من حصد اللقب بهدف سجله أحمد حمدي.

زر الذهاب إلى الأعلى