اخبار الاهلىالسلايدر

عدلى القيعى يرد على اهداء تركى ال الشيخ رونالدو للاهلى

علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي على العلاقة مع الزمالك والتهنئة المتبادلة بينهما بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للأحمر وكذلك تتويج القلعة البيضاء بكأس الكونفدرالية.
وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024 بفوز مثير على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “صدى البلد”: “أنا أراها خطوة متقدمة وجيدة جدًا، ولكي تكون ممتازة لا بد في التصريحات أن يتحدث كل طرف سواء الأهلي أو والزمالك عن فريقه فقط، لأن صعب تتحكم في الجماهير”.

 

 

 

وتابع: “أوقات تحدث تصريحات تؤدي لـ(تحفيلة صغيرة)، والمبادرة جيدة ولكن يجب أن نطبقها على أرض الواقع، الاستادات الآن أصبحت تمتلئ وهذه طبيعة الأمور”.

وأكمل: “بطولة كأس العالم لها قيمتها، والصعوبة تزداد بسبب زيادة الفرق، لأننا كنا نشعر بالتمييز لبطل أوروبا وأمريكا الجنوبية، لكن مع النظام الجديد ستكون أكثر صعوبة لأنك ستلعب مواجهات أكثر، والماديات أكبر، سمعت 40 و45 مليونًا، لكني لست متأكدًا من هذه الأرقام”.

وبسؤاله هل قائمة من 30 لاعبًا قادرة على مواصلة البطولات؟: “لو عدنا إلى النظام السابق بضم 5 ناشئين فستكون مناسبة، لكن بالنظام الحالي عدنا خطوة للخلف، نشاهد الآن الإصابات، عضلات اللاعبين أصبحت هشة، ولماذا تُحدد لنا الإعارات، (وانت مالك) افتحوا الإعارات، واتركني أعير اللاعبين”.

واستطرد: “نُفكر في شراء ناد جديد لكي نضع فيه اللاعبين الذين لا نحتاجهم الآن، لكن أمامنا معايير وأهداف ندرسها، مثلا إمكانيات النادي وملاعبه، الأمر يتم دراسته، وعندنا أكثر من عرض وبدائل، لكن لو تركتم الأمور طبيعية لن نصل لهذا الأمر”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق باللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة، البطولات تتحقق بالتجانس والواقعية، كريستيانو ظاهرة بمفرده، لكن بنزيما لم يفعل شيئًا في السعودية ومحرز لا تشعر به، لكن رونالدو عنده من السمات الشخصية ما يجعله (جعان) باستمرار”.

وبسؤاله هل تتعاقدوا مع كريستيانو رونالدو؟، أجاب: “والله لو نستطيع سنتعاقد معه صباحًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى