اخبار الاهلىالاهلى اليومتريند الاهلى اليومنجم الاسبوع

مصطفى شوبير يحطم كل الارقام القياسية

أثبت مصطفي شوبير ، حارس النادي الأهلي ، جدارته بحماية عرين الفريق ، بعدما أظهر النجم الشاب براعة كبيرة ، وكان صاحب بصمة واضحة في تتويج فريقه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة 12 في تاريخ «الأحمر».

 

 

بمجهوده وتصديه للعديد من الانفرادات، أكد مصطفى شوبير قدرته على حراسة مرمى النادي الأهلي ، بعدما أثبت أنه الحاضر والمستقبل ، وأن حراسة مرمى الفريق دائماً بخير، بتواجده رفقه الحارس الدولي محمد الشناوي.

وتمكن الحارس الشاب من تغيير الفكرة المأخوذة عنه، من قِبل بعض الجماهير، الذين يرفضون فكرة «التوريث»، بعدما أثبت أنه لم يرث عن والده أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، مرمى النادي الأهلي، بل ورث عنه الموهبة التي أهلته للدفاع عن عرين الأهلي بجدارة.

 

وحقق شوبير رقماً قياسيا يصعب تخطيه ، بعدما نجح في حماية شباكه ، في جميع المباريات التي شارك فيها رفقة الفريق في البطولة الإفريقية، بالتحديد في 9 مباريات متتالية، بعدما وقف حائلا أمام تلقي شباكه أية أهداف، ليصبح أهم لاعبي الفريق وصاحب النصيب الأكبر في البطولة.

 

الأهلي يحقق رقم قياسيا لم يتحقق منذ عقود
وحقق الأهلي رقما غير مسبوق منذ عدة عقود ، بالحفاظ على شباك الفريق نظيفة في 13 لقاءً، حيث تلقى مرمى الفريق هدفا وحيدا طوال البطولة، سكن شباك محمد الشناوي في المباراة التي جمعت الأهلي ويانج افريكانز التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات، وهو اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى