اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بنسبة 100% ثلاثى الاهلى يرحل

استقر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي على قائمة الراحلين المبدئية عن أسوار فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصًة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ونجح النادي الأهلي في حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب منافسه الترجي التونسي بعد الفوز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت على ملعب”القاهرة الدولي” بإياب نهائي المسابقة القارية

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عدد من الجلسات مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء من أجل الاستقرار على عدد اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل بدء البحث عن عروض لتسويقها مع نهاية الموسم الجاري.
وحدد المدرب السويسري عدد من الأسماء على لجنة الكرة القلعة الحمراء للرحيل في الصيف المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي وذلك في ظل عدم الحاجة إليهم بالموسم القادم.
ويستعرض لكم الاهلى اليوم  في السطور التالية أبرز اللاعبين الراحلين عن الأهلي في الموسم القادم:
– أنتوني موديست
اصبح المهاجم الفرنسي أول الراحلين عن صفوف النادي الأهلي وذلك بعدما أخطر مسؤولي القلعة الحمراء بوكيله بعدم تمديد عقده مع الفريق القاهري نظرًا لتراجع مستواه وعدم ظهوره بالشكل المأمول منه منذ انضمامه في الصيف الماضي.

 

وانضم موديست لصفوف الأهلي في الصيف الماضي بصفقة انتقال حر قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.
– محمد الضاوي كريستو
بات الدولي التونسي على مقربة بشدة من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد استبعاده بشكل كبير من المشاركة في لقاءات القلعة الحمراء الأخيرة وعدم اقتناع المدرب مارسيل كولر بمستواه الفني.

ويتجه مسئولو الأهلي بشكل كبير إلى إعارة اللاعب التونسي وليس بيعه نهائيًا وذلك في ظل وجود حالة من الاقتناع بإمكانياته حيث يحتاج فقط فرصة للمشاركة لإظهار موهبته.
– كريم الدبيس
طلب أيضًا السويسري مارسيل كولر بشكل رسمي إعارة اللاعب كريم الدبيس الظهير الأيسر الشاب من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في الفترة المقبلة على الرغم من إصابة علي معلول بقطع في وتر إكيلس وغيابه عدة شهور.

زر الذهاب إلى الأعلى