اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرنجم الاسبوع

عم حارس يعلن اعتزاله بعد حصوله على 90بطولة

كشف عم حارس، أقدم عامل مهمات في النادي الأهلي، رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي بعد أكثر من 45 عاما داخل جدران القلعة الحمراء، مع أجيال متعددة، ليكتب نهاية عمله داخل غرف ملابس المارد الأحمر.

 

 

الأهلي يعني له الكثير.. ونفسي اكسب السوبر الأفريقي على حساب الزمالك
وقال عامل مهمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، إن عمله بدأ مع النادي عام 1973، وحصد أكثر من 90 بطولة طوال تواجده داخل القلعة الحمراء كان أخرها لقب دوري أبطال أفريقيا، والذي توج به الفريق السبت الماضي على حساب الترجي التونسي.

وأضاف عم حارس أن سيرحل عن النادي الذي عشقه طوال هذه السنوات بعد نهاية مسابقة دوري NILE، مؤكدًا على علاقته الوطيدة مع اللاعبين والجماهير ستبقى خالدة في ذاكرة الجميع، موضحًا أن الأهلي يعني لي الكثير، وحلمه القادم هو الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب الزمالك اتكون أفضل مسيرة لختام مسيرته في النادي.

 

وأعرب عامل غرفة ملابس الأهلي، عن سعادته الشديدة بفوز الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا، موجهًا الشكر لكل الذين نظموا البطولة وخرجت بهذا الشكل الحضاري، مشيرًا إلى أنه كان سعيدًا بالرقص مع محمد مجدي «أفشة» عقب النهائي الأفريقي، مشددًا على أن علاقته بجميع لاعبي الأهلي أكثر من رائعة، وهناك كواليس كثيرة بينه وبين اللاعبين والأجيال العديدة التي مرت على النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى