اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

الاهلى يوجه طلب عاجل الى الكاف قبل السوبر الافريقي امام الزمالك

تواصلت إدارة النادي الأهلي مع المسؤولين في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لمعرفة الموعد النهائي للسوبر الأفريقي المقرر أمام الزمالك بطل الكونفيدرالية وذلك حتى يمكن للجهاز الفني للفريق التحضير الجيد للمباراة .

 

 

 

وشهدت الساعات الماضية تضارب في موعد السوبر الأفريقي حيث ترددت أنباء عن إحتمالية إقامة السوبر نهاية يونيو المقبل أو ترحيله إلى سبتمبر المقبل ليقام في السعودية .

وينتظر الأهلي تحديد موعد السوبر خلال الأيام المقبلة من أجل وضع البرنامج المناسب للمباراة حيث يستهدف الأهلي حصد اللقب ليضاف إلى نجاحه في التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا .

 

وحصل الأهلي على راحة سلبية بعد قرار اتحاد الكرة تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك في دور الـ32 بكأس مصر أمام الألومنيوم وبروكسى، على أن يتم إعلان القرار بشكل رسمى خلال ساعات.

يأتى قرار اتحاد الكرة بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر غدا الثلاثاء استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر في وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المقبل، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.

بينما ينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، يوم 28 مايو الجاري، ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين 10 من الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى