اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

خالد الغندور يفاجئ الاهلى بشان ضربة جزاء الترجى المستحقة وظلم الترجى

علق الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق على الأخطاء الجدلية خلال مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ونجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على منافسه الترجي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس السبت على ملعب “القاهرة الدولي” بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:” “مافيش ضربات جزاء الاولي مش ناحية المرمي و اليد في وضعها الطبيعي و مافيش اي نية للتعمد و الثانية كريم فؤاد لحق الكورة قبل المهاجم”.
وأضاف” “وده الفرق بين اللي حاول بأي طريقة يخلي كورة زياد كمال ضربة جزاء بالعافية وبين الزملكاوي الحقاني”.

 

 

وكشف تقارير صحفية تونسية عن رغبة الترجي التونسي في تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الحكم جاك ندالا وذلك بسبب الأخطاء الذي ارتكبها في مباراتهم مع النادي الأهلي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى أحقيتهم في ركلة جزاء.
أتخذ مجلس إدارة الأهلي، قرارا هاما للاعبين، عقب تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي البطولة القارية.
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم  إن مجلس إدارة الأهلي اتخذ قرارا رسميا، بصرف مكافآت مالية للاعبين والجهاز الفني، وذلك عقب التتويج بالاميرة السمراء رقم 12 في تاريخ القلعة الحمراء.

وحقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه والثانية على التوالي على حساب الترجي، بنتيجة هدف نظيف في شباك “باب سويقة”.
وبهذه النتيجة؛ ضرب النادي الأهلي موعدا ناريا مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى