اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نهاية مؤسفة لعدو الاهلى وقرار تاريخى ضده

تسببت التصريحات المثيرة للجدل في نهاية مؤسفة للاعب النادي الأهلي السابق، وخروجه النهائي من المشهد بسبب الأمور التي يسعى دائماً إلى أن يثير بها الجدل من فترة إلى أخرى في ظل سيره الدائم عكس الاتجاه.

 

وكان رضا عبد العال، لاعب الأهلي والزمالك السابقين، شدد في مداخلة مع الإعلامي محمد الليثي مقدم برنامج “عشرة وعشرة”، على أن النادي الأهلي لم يلعب بـ”تلاتة جنيه”، وأن الترجي التونسي له ركلتي جزاء.
وقال عبد العال أيضاً عبر أثير راديو “أون تايم سبورت”، أن الأهلي لا يستحق أن يحصل على البطولة الثانية عشر، وأن كولر أدائه غير مرضي على الإطلاق، وأن هناك العديد من اللاعبين لم يخوضوا المباراة بنجاح.
التصريحات التي أدلى بها رضا عبد العال، تسببت في سخط كبير من جانب اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي، ولم تحظى برضا محمد الليثي نفسه أو من جانب اللاعبين الكبار في الأهلي الذين قدموا مداخلات هاتفية بعدها.

وقام هشام حنفي ومحمد عبد الجليل بإجراء اتصالات هاتفية مع البرنامج نفسه، لانتقاد ما قاله عبد العال، بالإضافة إلى طريقة التحليل الذي يتبعها خلال الفترة الأخيرة، والتي تثير حفيظة الجماهير من القطبين.
وشدد الجميع على أن الطريقة التي يتبعها عبد العال غير منطقية على الإطلاق، ولا تستند إلى أية أمور واقعية في الملعب، وأن هناك فرق بين المباراة النهائية وبين المستوى الذي يخوضه الأهلي في البطولات بشكل عام.

 

واتخذت إدارة المحطة والقناة قراراً تجاه عبد العال، بأن يتم نزول مشهد النهاية على تصريحات ومداخلات الكابتن رضا عبد العال، وألا يتم الاستعانة بخدماته في أية مداخلات خلال الفترة المقبلة.
وتسببت هذه التصريحات المثيرة للجدل في غضب شديد لدى جماهير النادي الأهلي، والإدارة التي ترى أنها غير منطقية على الإطلاق تجاه النادي الأهلي الذي يسعى دائماً بأن يكون الواجهة المشرفة للكرة المصرية أمام العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى