اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الفيفا يفاجئ الاهلى قبل كاس العالم للاندية

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على حقيقة منح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبلغا خرافيا دولار نظير مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي يشارك فيها المارد الأحمر بالبطولة، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا عكس النسخ السابقة، والتي كانت تشهد حضور 7 أندية فقط.

 

 

وأوضح مصدر بـ«فيفا» في تصريحات خاصة  حقيقة منح الأهلي مبلغا خرافيا بمونديال الأندية 2025 سواء الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني أو 9 مليون دولار كما أشيع في الأيام الماضية، حاله كحال باقي الفرق المشاركة بالمسابقة، إذ بين الاتحاد الدولي أن كل ما يقال بشأن هذا الأمر غير صحيحا، ولم يجتمع «فيفا» بعد للتأكيد على الجوائز المالية الخاصة بالبطولة أو المشاركين فيها.

 

فيفا يوضح  كواليس الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025
وأضاف المصدر أن «فيفا» لم يتطرق للحديث بعد الجوائز المالية لكأس العالم للأندية 2025 ولم يكشف أيضا حتى الآن عن موعد ومكان إجراء قرعة كأس العالم للأندية 2025، وسيكون هناك اجتماعا في الفترة المقبلة بين المسئولين داخل الاتحاد للكشف عن تفاصيل البطولة وإعلان المكافآت الخاصة بالمشاركين، ومن بينهم النادي الأهلي.

 

موقف فيفا مع أنباء منح الأهلي 50 مليون جنيه إسترليني بسبب كأس العالم للأندية 2025
وخلال الفترة الماضية، ترددت أنباء عن منح الأهلي وغيره من الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية 2025 رقمًا خرافيًا ما بين 40 إلى 50 مليون جنيه إسترليني، كما تم الحديث أيضا عن رقم آخر وهو حصول كل ناد، ومنهم الأهلي، على 9 ملايين دولار على أدنى تقدير نظيره المشاركة في المونديال مع إمكانية تأهله من دور المجموعات، ليجمع 6 ملايين إضافية، ما يصل بإجمالي المكافآت إلى 15 مليونًا، أي 715 مليون جنيه مصري تقريبًا.

ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم للأندية يوم الأحد 15 يونيو وتستمر على مدار شهر حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد 13 يوليو.

زر الذهاب إلى الأعلى