اخبار الاهلىالكره المصرية

حسام حسن يوجه ضربة موجعة لثنائى الاهلى

فتح وليد صلاح الدين، قائد النادي الأهلي السابق، النار على حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك على خلفية استبعاد أحد أهم اللاعبين من المنتخب الوطني من قائمة الفريق لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

وأوضح صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية على فضائية “dmc” أن المنتخب الوطني لكرة القدم يحتاج إلى الدعم والمساندة من قبل الجميع، مشيراً إلى أن الفريق لم يواجه الانتقادات الكثيرة في وقت البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق.وأشار لاعب النادي الأهلي السابق، إلى أنه يتمنى إلى تأييد المنتخب الوطني ودعم المدير الفني، خاصة أن فيتوريا قام بارتكاب الكوارث ولم يتم تصيد الأخطاء له على الإطلاق، لافتاً إلى ضرورة أن يتم خوض المباريات الودية للمنتخب الوطني.
وأضاف صلاح الدين، أن المباريات الودية كانت فرصة للوقوف على الأخطاء وتصحيحها، وأن القائمة التي تم الإعلان عنها واقعية، مشدداً على أن هناك العديد من الأسماء التي يجب أن تتواجد في الصفوف.

 

ويرى نجم النادي الأهلي السابق، أن عمر كمال عبد الواحد يستحق على الصعيد الفني التواجد في المنتخب، ومعه محمد مجدي “قفشة”، خاصة أن مركزه ليس متواجد في القائمة.
وتابع: إبراهيم عادل يجب أن يكون بديلاً لمحمود حسن تريزيجيه، لذا كان من المفترض أن يتم ضمه، كما أن الجناح الأيمن لمحمد صلاح وبديله هو مصطفى فتحي.

 

وشدد صلاح الدين على أن التوظيف الأفضل لأحمد سيد زيزو نجم الزمالك، يجب أن يكون في مركز 8 وأنه أحد اللاعبين الموفقين للغاية في هذا المركز.
وعن مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، شدد على أن الأداء الفني للفريق كان متواضعاً، مشدداً على أن الخوف من الخسارة أمام الجماهير هو الذي قاد إلى اللقب الثاني عشر، مشيراً إلى أنه كان يجب على اللاعبين أن يحظوا بالشخصية القوية.

زر الذهاب إلى الأعلى