اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

خالد بيبو يكشف كواليس اتفاقه مع حسام حسن بشان لاعبى الاهلى

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مصاحبة لاعبي الأهلي الدوليين عند انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني، ظهر اليوم الثلاثاء.

 

 

وكشف النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن خالد بيبو عقد جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني ‏للمنتخب الوطني، في حضور جهازه المعاون.

ودار الحديث حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية، وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي جرى تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كافٍ، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

 

راحة للاعبي الأهلي من تدريبات اليوم
وفي ضوء الحوار الذي جرى بما يخدم ‏المصلحة العامة، تقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات اليوم، ثم يبدأ الجهاز ‏الفني للمنتخب بإشراكهم تدريجيًّا في التدريبات، وفقًا لرؤيته البدنية والفنية.

وتمنى «بيبو» ‏التوفيق للمنتخب وجهازه، حتى يحقق النتائج المرجوة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ‏والتأهل لكأس العالم 2026.‏

زر الذهاب إلى الأعلى