اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

قرار مفاجئ بشان السوبر الافريقي بين الاهلى والزمالك

يعود من جديد الصراع بين الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الأفريقي، وذلك بعد اللقب الشهير الذي حسمه الفارس الأبيض في نسخة 1994 بعد الهدف الذي سجله أيمن منصور في مرمى أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء السابق.وجاء حصد النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 12 في تاريخه، ثم حصول نادي الزمالك على الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه ليجعل الصراع يعود بين قطبي الكرة المصرية في بطولة السوبر الأفريقي، وسوف يقام اللقاء في المملكة العربية السعودية.

-كاف يبحث إقامة النهائي في الفترة من 25 إلى 30 يونيو

لم يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الموعد الرسمي للقاء السوبر الأفريقي، ولكن يناقش كاف إقامة البطولة في الفترة من 25 إلى يونيو ولم يتم الاستقرار بشكل رسمي على اليوم.

-القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

من المقرر أن ينقل لقاء الأهلي والزمالك عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي ستقوم بنقل مواجهة كأس السوبر الأفريقي 2024.

 

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي بهدف سجله رامي ربيعة في مواجهة الإياب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي في رادس.

في حين كان نادي الزمالك قد خسر في لقاء الذهاب في الكونفيدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة 2/1، وفي لقاء الإياب تمكن الفارس الأبيض من حصد اللقب بهدف سجله أحمد حمدي.

زر الذهاب إلى الأعلى