اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موعد ومكان السوبر الافريقي بين الاهلى والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن المكان الأقرب لاستضافة مباراة كأس السوبر الأفريقي 2024، والمقرر إقامته بين الأهلي والزمالك.

 

 

المارد الأحمر يشارك في البطولة بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا بعد تتويجه باللقب على حساب الترجي التونسي، بينما يتواجد الزمالك بعد تتويجه بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

شوبير يكشف الوجهة الأقرب لاستضافة السوبر الأفريقي
وقال أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «مباراة السوبر الأفريقي تأكد بشكل رسمي عدم إقامتها في السعودية بعد إعلان هيئة الترفيه بعدم وجود النية لاستضافة النسخة المقبلة من البطولة بعد استضافة أخر نسخة بين الأهلي واتحاد العاصمة».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «الأقرب حتى هذه اللحظة وتوقعي الشخصي إن مباراة السوبر ستقام هنا في مصر على استاد القاهرة الدولي، أو ستاد العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لضيق الوقت، بعد تحديد الاتحاد الأفريقي موعد مبدئي للمباراة وإقامتها في يونيو المقبل».

صعوبة إقامة المباراة في الموعد المحدد
وتابع حارس مرمى الأهلي الأسبق: «أرى أن هناك صعوبة بإقامة المباراة في الميعاد اللي حدده كاف، لأن جرى العرف إقامة المباراة في سبتمبر مع بداية الموسم، وممكن عادي جدا لو فيه وقت نشوف المباراة بتتلعب في قطر أو الإمارات».

واختتم شوبير: «كاف مستني الفيفا بشأن مواعيد البطولة جديدة الإنتر كونتيننتال ومشاركة الأهلي ومواعيد مبارياته عشان يحسم الموعد النهائي لمباراة السوبر، وإن كنت أرى الأقرب إقامته في سبتمبر المقبل مش يونيو».

زر الذهاب إلى الأعلى