اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يعلن عن بديل موديست الافريقي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بالاتفاق مع الإدارة الحمراء، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تحديد اسم صفقة بديل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الذي اقترب رحيله بنهاية الموسم الجاري.

 

واستقر النادي الأهلي على توجيه الشكر إلى موديست في نهاية الموسم الجاري، خاصة أن اللاعب كان يتطلع إلى الحصول على عدد من التدعيم القوي على الصعيد الفني، ولكنه قدم أداء لم يرضي الجماهير الحمراء ولا لجنة التخطيط أو الإدارة الفنية للفريق.وتم عرض العديد من الأسماء على كولر خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي، حيث رحّب بتواجده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وسط أنباء قوية عن استمراره في الفريق لفترة إضافية مقبلة.
من جهة أخرى اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، من محاولة ضم أسامة فيصل مهاجم الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، بعد الحصول على موافقة نهائية من المدير الفني السويسري، لدراسة الموقف بالكامل.

جاء ذلك في الوقت الذي يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي، طرح الخيارات البديلة لأجل الوصول إلى الآلية المتميزة خلال الفترة المقبلة، وأن يكون الفريق في حالة استعداد قوي في البطولات المحلية والإفريقية.
ويمني مارسيل كولر النفس بالتعاقد مع الإيفواري محمد كوناتيه لاعب اخمات جروزني الروسي، الذي تألق مع فريقه خلال الفترة الماضية على صعيد الهجوم، حيث وضعه كولر على رأس القائمة التي يريدها في الأهلي.

وتأتي المشكلة الكبرى، في أن كوناتيه حتى الآن لا يريد التواجد في إفريقيا، ويفضل البقاء في أوروبا، وطلب من المسئولين عن التسويق أن يظل في الخارج، بينما يعكف كولر مع لجنة التخطيط على اختيار البدائل حتى لا يحصر نفسه في دائرة اختيارات مغلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى