اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

تطور مثير بشان بديل محمد الشناوى بالاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقفه من الرحيل عن المارد الأحمر بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

كولر بيحب الزنفلي وقد يستمر مع الأهلي
وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بيحب الزنفلي على الرغم من عدم مشاركته بشكل رسمي مع الفريق في أي مباراة رسمية، بسبب تركيز الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد يتم تفعيل التعاقد معه».

وأكد: «بنسبة كبيرة ممكن محمود الزنفلي يكمل في الأهلي، أولا لأنه حارس مؤدب ومحترم ولا يفتعل المشكلات، ويؤدي جيدًا في التدريبات».

 

 

وأضاف «شوبير»، أن السبب الثاني هو لعدم قناعة مارسيل كولر بحمزة علاء حارس الفريق الثالث، والذي تعرض لأكثر من إصابة في الفترة الماضية، وخرج من حسابات السويسري.

حمزة علاء يبحث عن الأمل في الأولمبياد
وأوضح «شوبير»، «كولر ربما يكون معندوش قناعات بحمزة علاء حمزة والحارس الشاب شايف المشاركة مع المنتخب الأولمبي، تعتبر إنقاذ له بعد خروجه من الحسابات في الأهلي خلال الفترة الماضية».

وكان الأهلي تعاقد مع محمود الزنفلي في انتقالات يناير الماضية، بسبب إصابة محمد الشناوي رفقة منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى