اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

زلزال فى الاهلى برعاية كولر و3قرارات ثورية

يخطط السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لعدة أمور مهمة وقوية سوف تحدث داخل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك على خلفية العديد من الأحداث التي سوف تحدث في الصفوف الحمراء.

 

القرار الأول يخص عودة السويسري من مسقط رأسه إلى أحضان ملعب مختار التتش مرة أخرى، لقيادة التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، حيث أن العودة سوف تكون مختلفة هذه المرة عن المرات السابقة.
ويعود كولر إلى القاهرة من أجل خوض التدريبات بآليات جديدة وتكنولوجيا جديدة من سويسرا، يسعى إلى تواجدها خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، من أجل اتخاذ قرارات فنية جديدة سوف تساعد الفريق على التألق والإجادة.
القرار الثاني، قرار كولر تصعيد عدد من الناشئين في الصفوف، لمواجهة نقص غياب العناصر الدولية وعناصر المنتخب الأولمبي، وذلك بعد قرارات المنتخبات بالتجمع من أجل خوض التصفيات خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد النادي الأهلي تعويض غياب العديد من اللاعبين، من أجل مواجهة ضغوط المنضمين إلى المنتخبات، وطرح بدائل مستقبلية سوف تفيد النادي مستقبلاً، بالإضافة إلى إحلال وتجديد على المدى الطويل، وإراحة اللاعبين المتواجدين حالياً من الضغوط المقبلين عليها في خوض المؤجلات الكثيرة والمباريات الأخرى المهمة المؤجلة في البطولات المحلية.
القرار الثالث، سوف يتم عقد العديد من الجلسات المنتظرة والقوية من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس لجنة الكرة والتخطيط، من أجل الوصول إلى القرارات النهائية بشأن الصفقات الجديدة المقررة للفريق.

النادي الأهلي سوف يسعى من الآن إلى إبرام الصفقات الجيدة، والاتفاق مع اللاعبين المميزين وأنديتهم، من أجل المنافسة في مونديال الأندية المقبل بكل قوة، ولأجل الزحف مرة أخرى نحو البطولات المحلية والإفريقية بدون توقف ولا هواده.

زر الذهاب إلى الأعلى