اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يوجه ضربة قوية للزمالك فى صفقته الكبرى

جاء تألق نجم النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية، ليجعل هناك تقارير صحفية تخرج للتحدث عن امكانية انتقال البديل إلى نادي الزمالك.وأبدى مصدر في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي سخريته الشديدة من أنباء اقتراب نادي الزمالك من حسم التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

 

وقال المصدر ضاحكأً “لا نعلم سبب ترديد هذه الأنباء، والجميع يعلم استحالة انتقال محمد الشناوي إلى صفوف نادي الزمالك، وكأن الهدف فقط هو البحث عن التريند والمشاهدات”.

وأضاف “محمد الشناوي يجد كل التقدير والدعم من جانب إدارة النادي الأهلي، وقائد الفريق ضحى بإغراءات مالية غير مسبوقة على مدار السنوات الماضية من أجل البقاء في القلعة الحمراء”.

وتابع “الأهلي سوف يتجه في الفترة المقبلة إلى خطوة تجديد عقد محمد الشناوي، وتواجده على دكة البدلاء في الفترة الماضية يكشف عن عقليته الاحترافية حيث لم يفتعل أي أزمات كما تردد في وسائل الإعلام”.

وزاد “محمد الشناوي لم يدخل في مفاوضات مع الزمالك من قريب أو بعيد ويحترم تواجده في النادي الأعلي، وهذه الأنباء لا يصدقها عقل”.

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت تألق مصطفى شوبير بشكل رائع مع القلعة الحمراء، وتمكن في بطولة دوري أبطال أفريقيا من تحقيق رقم قياسي غير مسبوق وذلك بعد أن شارك في 9 مباريات دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى