اخبار الاهلى اليوم

شبانه:الاهلى يوجه ضربة موجعة لنجم ويقرر رحيله ويكشف عن صفقة الموسم

تردد في الساعات الأخيوشهدت الفترة الماضية، العديد من الأزمات التي خلقها الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي أبدت غضب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ليقرر مسؤولو لجنة التخطيط، عرض اللاعب للبيع، خلال الفترة المقبلة، وعدم بقاء اللاعب داخل القلعة الحمراء.

 

 

وكشف محمد شبانه مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن قرار لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، تجاه بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، وموقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء، عقب افتعاله العديد من الازمات خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت شبانه لجنة التخطيط، أبدت غضبها الشديد من الأفعال التي يقوم بها الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وسيكون هناك جلسة مع السويسري مارسيل كولر، اللجنة اتخذت قرار برحيل اللاعب عن الفريق الأحمر، وقرار مارسيل كولر سيحسم مصير اللاعب بشكل نهائي.

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.رة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود قرار من قبل لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، تجاه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وموقفهم من رحيل اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى