اخبار الاهلىاخبار الاهلى اليومالاهلى اليومتريند الاهلى اليوم

شوبير يكشف عن صفقة الاهلى الاجنبيه والراحل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية البحث عن التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف فريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء استعدادًا للموسم الجديد.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عدد من الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة من أجل تقوية بطل أفريقيا في ظل ارتباطاته القوية بالمشاركة في أكثر من بطولة الموسم القادم سواء على الصعيد المحلي أو العالمي.

 

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي جلسة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها محمود الخطيب من أجل تحديد عدد الصفقات التي يحتاجها في الصيف المقبل لتدعيم صفوف المارد الأحمر.
وكشف احمد شوبير أن المدرب السويسري طلب من إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع 3 لاعبين أجانب في الصيف المقبل في ظل اقتراب مغادرة مثلهم من القلعة الحمراء عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وقال الاعلامى احمد شوبير أعطى كولر الموافقة النهائية لمسؤولي النادي الأهلي للتعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاصًة بعد طلبه التوقيع مع مدافع جديد في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها أكثر من لاعب في الخط الخلفي.
وأشارت تقارير صحفية أن الأهلي اقترب بشدة من التوقيع مع بلعيد في الصيف بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي مع نظرائهم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري لحسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

 

وفال شوبير في الوقت ذاته طلب كولر بشدة التعاقد مع مهاجم أجنبي خاصًة بعد اقتراب رحيل الدولي الفرنسي أنتوني موديست لعدم إثبات قدراته الفنية بعد التعاقد معه في الصيف الماضي لمدة موسم واحد فقط.
وفي ذات السياق يوجد مفاضلة حول الصفقة الثالثة لتصبح بديل الظهير الأيسر التونسي علي معلول أو لاعب خط وسط في ظل اقتراب أيضًا رحيل الدولي عمرو السولية الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى