اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مؤامرة لحرمان الاهلى من الدورى ومنحه الى بيراميدز

بطريقة غير مباشرة، وجهت رابطة الأندية ضربة قوية إلى صفوف النادي الأهلي، خلال مشوار المنافسة على لقب الدوري الممتاز في النسخة الحاليةويتصدر بيراميدز الدوري برصيد 53 نقطة بعد أن خاض 22 لقاء، ويتواجد الزمالك في المركز الـ12 برصيد 28 نقطة بعد خوضه 17 لقاء، في حين يظهر الأهلي الأهلي في المركز الـ8 برصيد 33 نقطة بعد لعب 15 لقاء.

-رابطة الأندية تستقر على ضغط مباريات الأهلي وتعلن انتهاء الدوري 15 أغسطس

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك اتفاق بين رابطة الأندية مع اتحاد الكرة على خطوة إنهاء بطولة الدوري يوم 15 أغسطس المقبل”.

 

وأضاف “لدينا ثقة في خطة إنهاء بطولة الدوري الممتاز في هذا الموعد، وذلك رغم وجود كم كبير من المواجهات المؤجلة للأهلي والزمالك في البطولة المحلية”.

واختتم “الموسم المقبل سوف يتم خلاله تعديل شكل بطولة الدوري من خلال إقامة موسم استثنائي لمواجهة أزمة تلاحم المواسم”.

ويعتبر قرار رابطة الأندية بمثابة ضربة موجعة للنادي الأهلي، حيث من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة، تلاحم شديد وغير مسبوق في المباريات من أجل إنهاء بطولة الدوري، وهو ما قد يجعل الفريق الأحمر يفقد كم كبير من النقاط في ظل الصراع القوي مع فريق بيراميدز المتصدر على اللقب المحلي.

وكان فريق بيراميدز قد استفاد بشدة من توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وانطلق في بطولة الدوري، في حين لدى الأهلي بطل النسخة الأفريقية قد يتأثر على المستوى المحلي من ضغط المباريات في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى