غير مصنف

محمد الليثي:الخطيب ضم العبقرى وكولر يرد بقرار برحيل نجم الاهلى المتالق

كشف الإعلامي محمد الليثي موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ان الخطيب انهى صفقة العبقري مصطفى العش ورد كولر بالموافقة على رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

وقال الليثي في برنامجه على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «عبدالمنعم تحدث خلال الفترة الماضية مع مسئولين في القلعة الحمراء بشأن رغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي».

وتابع: «عبد المنعم تحدث أيضا مع كولر عن رغبته في الرحيل إلى أوربا، ورغم أن المدرب السويسري يحتاج لجهود عبد المنعم في الفريق إلا أنه وافق على رحيله إذا كانت هذه رغبته».

 

 

وأكد محمد الليثي أن عبد المنعم قال لمسئولي الأهلي وكولر إنه يرغب في الاحتراف وهو صغير السن (25 عاما)، وهناك أندية كثيرة في أوربا ترغب في ضمّه الموسم المقبل وهو ما جعل النادي والمدير الفني يوافقان على رحيل اللاعب، بشرط أن يكون العرض مناسب للنادي وللاعب.

كولر لا يتردد في الموافقة على احتراف أي لاعب
وشدد محمد الليثي على أن كولر لا يتردد في الموافقة على احتراف أي لاعب، طالما كانت هذه رغبته، مثلما فعل مع محمد شريف وحمدي فتحي بنهاية الموسم الماضي.

وأوضح محمد الليثي أن عبد المنعم ينتظر عروضا من أندية أوربية أبرزها من فرنسا وألمانيا وإسبانيا، ومن المقرر أن يحضر مندوب من شركة إنجليزية تتولى تسويق اللاعب مباراة مصر وبوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة في تصفيات مونديال 2026 لمشاهدة اللاعب عن قُرب.

زر الذهاب إلى الأعلى