اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم جديد مفاجأة..كولر يحسم ملف الراحلين

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج إلى خدماتهم، في الموسم الجديد.

 

 

 

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع العديد من الصفقات، بسبب المباريات القوية التي سيخوضها الفريق سواء في البطولات المحلية أو القارية، بجانب كأس العالم للأندية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، بسبب عدم الاحتياج لهم، ودخول النادي الأهلي على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حدد بعض الاسماء من أجل توجيه الشكر لهم نهاية الموسم، وعلى رأسهم كريم الدبيس، بجانب الفرنسي أنتوني موديست، ومحمد الضاوي كريستو، بجانب محمود الزنفلي، وسيكون هناك اجتماع عقب عودة كولر من الراحة لتحديد باقي الاسماء.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة لمدة ٧ أيام، بعد فوز الفريق الأحمر على الترجي التونسي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف سجله الأهلي عن طريق رامي ربيعة.

زر الذهاب إلى الأعلى