اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يرد على التعاقد مع كوكا الكبير

يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل المنافسات والبطولات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، سواء في منافسات البطولات المحلية أو العالمية، بجانب تحديد الراحلين عن القلعة الحمراء.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحمد حسن كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بينديك سبور في التركي، ومعرفة موقفه من العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  غير صحيح ما تم نشره خلال الأيام الأخيرة، لم ندخل في أي مفاوضات مع أحمد حسن كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بينديك سبور في التركي، من أجل عودته من جديد إلى الفريق الأحمر، واللاعب خارج حسابات الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

ويبحث النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الوقت الحالي، في حسم العديد من الملفات مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، فور عودته من جديد إلى القاهرة، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب انتهاء منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحصوله على اللقب بعد الفوز على الترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى