اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يوجه اكبر ضربة موجعة الى بيراميدز فى بسبب حسين الشحات والشيبي

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لن يقف صامت أمام أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، وسيكون هناك تحرك على الصعيد الدولي، من أجل الحصول على حق لاعب الفريق الأحمر، بعد لجوء نجم بيراميدز إلى القضاء.وفجر عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن إمكانية النادي الأهلي، في اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وتصعيد القضية أيضا إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأكد عامر العمايرة في تصريحات تلفزيونية: “سيكون هناك تحرك من قبل محمد الشيبي وسيعمل على الاستئناف ضد عقوبة اتحاد كرة القدم، وسوف يتم تأييد قرار اتحاد الكرة، والخطوة التالية هي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولي “كاس”.

وتابع: “الأهلي من حقه الاستئناف على قرار اتحاد الكرة، والمطالبة بأقصى عقوبة ضد محمد الشيبي، والتي تصل في لوائح الكاف إلى 24 شهر ايقاف، والمطالبة بسحب رخصة نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بسبب تحريض اللاعب على اللجوء إلى القضاء المحلي”.

وأكمل: “طلب تلك الأمور، سوف يتم فتح النقاش حولها، ومن ثم مناقشتها في المحكمة الرياضية الدولية، ولا يوجد في لائحة اتحاد الكرة عقوبة محددة بشأن مخالفة اللوائح، ولذلك مستغرب من صدور حكم بايقاف اللاعب 6 مباريات، وقد يكون العقوبة اجتهاد من جانبهم”.

وزاد: “ادخال نادي بيراميدز في القضية سيكون طلب مشروع، والمطالبة بسحب الرخصة، أمام لجنة الاستئناف، وحال الرفض سوف يتم الاتجاه إلى المحكمة الرياضية الدولية”.

وأكد: “محمد الشيبي من حقه اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية، لكن عليه اللجوء أولا للجنة الاستئناف، وعقوبة الـ6 مباريات سوف تطبق في بطولة الدوري المصري، والاستئناف يوقف العقوبة المالية فقط لحين صدور قرار من اللجنة”.

زر الذهاب إلى الأعلى