اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد شبانه يفجر مفاجأة بشان صفقة نجم جنوب افريقيا وبديل على معلول ونجم اجنب من اصول مصرية التقى امير توفيق ولغز طاهر محمد انكشف

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بداية تحرك الأهلي لحسم ملف اللاعبين الأجانب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعلى رأسهم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، والذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، وينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم.

وأكد «شبانة» في تصريحات تليفزيونية أن ملف اللاعبين الأجانب تحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سيتخدذ القرار بشأن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والجزائري أحمد قندوسي، والتونسي محمد الضاوي كريستو والمالي أليو ديانج، حيث سيحسم مصير اللاعبين الأجانب كلهم.

 

 

موقف عاجل من الأهلي بشأن علي معلول
وأوضح شبانة أن محمد الخطيب، رئيس النادي الأهلي، منح تعليمات جديدة بشأن التجديد مع علي معلول، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه أمر بضرورة تلبية مطالب اللاعب من أجل التجديد حتى لو كان بتدبير أموال من خارج النادي.

 

كولر يرحب برحيل طاهر محمد طاهر
وفي هذا الإطار، أكد شبانة أن كولر رحب برحيل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية لأي نادٍ مشيرًا إلى أن اللاعب لديه عرضًا من نادي زد ويدرسه حاليًا ومن الممكن بيعه أو إعارته.

مفاجأة بشأن بيرسي تاو
وأتم شبانة تصريحاته أن كولر أيضًا غير سعيد بما يفعله بيرسي تاو، مهاجم الفرق، بسبب الاعتراض المتكرر وقد يسمح برحليه خاصة في ظل وجود عروضًا خارجية له

وعلى جانب اخر أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي أقترب من حسم صفقة لتعاقد مع أحد نجوم منتخب قطر لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي القادم.

 

 

ووفقًا لما نشره الإعلامي القطري محمد الكعبي من قناة الكأس فإن لاعب من منتخب قطر ونادي الدحيل يوسف أيمن بات قريب جدًا من الانتقال لـ الأهلي المصري.

لاعب من المنتخب القطري .. قريب جداً من الانتقال للأهلي المصري

يوسف أيمن، القطري من أصول مصرية يبلغ من العمر 24 عامًا، ويلعب في مركز قلب الدفاع في صفوف الدحيل القطري

بدأ يوسف مسيرته بنادي الدحيل وقبل أن يخوض تجربة احتراف قصيرة مع نادي يوبين البلجيكي ثم نادي قطر ومنه إلى السيلية، قم العودة مرة أخى لصفوف ناديه الأم الدحيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى